شريحة سما ومشكل التحويل إلى بيكس sama and pixx mobilis sim card

+ حجم الخط -

 عرض سما من موبيليس وداعا بيكس pixx to sama

أطلق متعامل الهاتف موبيليس أجدد عروضه تحت المسمى سما sama حيث يقدم هذ العرض ثلاث باقات أو خيارات للمستخدم وحسب حاجته سواء من ناحية الأنترنت أو المكالمات أو هما معا و هي كالتالي:

  1. سما للمكالمات Sama Talk.
  2. سما للأنترنت Sama Net.
  3. سما مزبج Sama Mix.

وقبل أن نخوض في شرح هذا البرامج الثلاث التي يتضمنها عرض sama نود الإشارة إلى أنه بإمكان الزيائن الحصول على شريحة موبيليس الحديدة سما بسعر 200دج من الوكالة أو نقاط البيع المعتمدة حيث يحصل الزبون على رصيد بقيمة 100دج مهدى ورنة مجانية،و كإضافة جانبية فاشعار mobilis للعرض الجديد هو "كل ماتهوا في سما" و سما فيها كلش.

التحويل من بيكس إلى عرض سما.

 بالنسبة لمن يملك شريحة pixx فيمكنه التحويل الى العرض الجديد عبر تشكيل *600# ثم تحديد الخيار الأول عبر إرسال ولكن قبل أخذ هذه الخطوة إعلم أخي الكريم وأختي  الفاضلة أن التحويل لا رجعة فيه بمعنى اخر بعد التحويل لعرض سما يستحيل الرجوع الى عرض بيكس و حتى بالذهاب إلى وكالة موبيليس لن يحولك إلى العرض الذي كنت فيه.

لاشك أنك طرحت هذا السؤال كيف ألغي العرض.

كيف ألغي عرض سما والسؤال الصحيح هل يمكن إلغاء عرض سما والعودة إلى بيكس؟.

الإجابة باختصار هي لا أي لا يمكن التحويل أو الرجوع من عرض sama إلى عرض pixx بعد اختيار عرض سما أو شراء شريحة موبيليس جديدة تحتوي عرض  سما ، علاوة على ذلك حتى بالذهاب إلى وكالة mobilis فإن الموظفين لن يحولوا شريحتك من سما إلى بيكس، أذا نستنتج أن عملية إلغاء أو تحويل شريحة موبيليس من عرض سما نحو أي عرض اخر غير ممكن سواء كنتم تودون التحويل لعرض pixx أو mobtasim أو Top فإنه لا يمكنكم ذلك.

عروض سما الثلاثة 

بعد أن وجدنا أنفسنا في مواجهة الواقع الذي يفرض علينا تقبل عرض sama ما رأيكم أن نتعرف على بقات سما للمكالمات والانترنت وهما معا.

أولا: سما للمكالمات Sama Talk.

يقدم هذا العرض رصيد سخي لمن يريد إجراء مكالمات غير محدودة حيث تحصلون بعد تعبئة شريحتكم بمبلغ 50دج فإنكم تتحصلون على  لمدة 24H ساعة.

Sama Talk
خاص بعروض المكالمات.


:Sama, choisissez

Sama Talk 500= 2000DA+50OMo.15jrs.1

عند إرسال رقم واحد بعد أختيار عرض سما للمكالمات فأن رصيدكم يقتطع منه خمس مئة دينار وبالعامية (خمسينالف) وتحصلون في المقابل على رصيد بقيمة ألفين دينار جزائري (ميتينالف) زائد خمس مئة ميجابايت من الانترنت والكل صالح لمدة خمسة عشر يوم.


Sama Talk 1000 4000DA+2Go.30jrs.2

عند إرسال رقم إثنان بعد أختيار عرض سما للمكالمات فأن رصيدكم يقتطع منه ألف دينار وبالعامية (مياتالف) وتحصلون في المقابل على رصيد بقيمة أربع مئة ألف دينار جزائري (اربع مياتالف) زائد خمس مئة ميجابايت من الانترنت والكل صالح لمدة ثلاثون يوم.


Sama Talk 1500 = 6000DA+3Go.30jrs.3

و عند إرسال رقم ثلاثة بعد ضمن عرض سما للمكالمات فأن رصيدكم يقتطع منه ألف وخمس مائة دينار وبالعامية (ميا وخمسين ألف) وتحصلون في المقابل على رصيد بقيمة ستة ألاف دينار جزائري (ست مياتالف) زائد ثلاثة جيجا أوكتي من الانترنت والكل صالح لمدة ثلاثون يوم.

Plus:0 عند إرسال رقم صفر يظهر آخر خيار متاح في عرض سما للمكالمات

Sama Talk 2000 = 8000DA+4Go.30jrs.4

أما إذ ارسلت رقم أربعة فيقتطع من رصيدكم مئتي ألف دج و بالعامية (ميتين الف) وتحصلون في المقابل على رصيد بقيمة ثمانية آلاف دج (ثمن مياتالف) زائد أربعة جيجا أوكتي من الانترنت والكل صالح لمدة ثلاثون يوم.

ملاحظة بسيطة حول التنقل في قائمة الخدمات والعروض.

للرجوع للخيارات الأولى التي سبقت الخيار الربع ندخل رقم 00 ثم نضغط إرسال Retour:00

و لرجوع إلى القائمة الرئيسية التي نختار منها عروض سما Mix أو Talk أو Net ندخل رقم 99 ثم نضغط على إرسال Menu principal .99.

ثانياً: سما للأنترنت Sama Net.

هذا العرض موجه للمستخدمين الذين يحتاجون إلى رصيد عالي من الانترنت بشكل مخصص ويمكنهم الإستغناء عن رصيد المكالمات حيث يتضمن الخيارات الآتية:

sama Net
خاص بعروض الانترنت.


Sama, choisissez

Sama Net 2000 = 400DA+90Go.30jrs. 1

عند إرسال رقم واحد فإنه مقابل سحب رصيد بقيمة ألفين دج من شريحتكم فإنكم تتحصلون على رصيد بقيمة أربع مئة دينار جزائري زائد باقة إنترنت بحجم تسعون جيجا اوكتي والعرض صالح لمدة ثلاثون يوم.


Sama Net 1500= 300DA+60Go.30jrs.2

عند إرسال رقم إثنان فإنه مقابل سحب رصيد بقيمة ألف وخمس مئة دج من شريحتكم فإنكم تتحصلون على رصيد بقيمة ثلاث مئة دينار جزائري زائد باقة إنترنت بحجم ستون جيجا اوكتي والعرض صالح لمدة ثلاثون يوم.


Sama Net 1000= 200DA+30Go.30jrs.3

عند إرسال رقم ثلاثة فإنه مقابل سحب رصيد بقيمة ألف دج بالعامية (مياتالف) من شريحتكم فإنكم تتحصلون في المقابل على رصيد بقيمة مئتين دينار جزائري زائد باقة إنترنت بحجم ثلاثون جيجا اوكتي والعرض صالح لمدة ثلاثون يوم.

Plus:0 ارسال رقم صفر لإظهار باقي الخيارات المضمنة في عرض سما للأنترنت.


Sama Net 500= 10ODA+10Go.15jrs.4

عند إرسال رقم أربعة فإنه مقابل سحب رصيد بقيمة خمس مئة دج بالعامية (خمسين ألف) من شريحتكم فإنكم تتحصلون على رصيد بقيمة مئة دينار جزائري زائد باقة إنترنت بحجم عشرة جيجا اوكتي والعرض صالح لمدة خمسة عشر يوم.

Sama Net 30= 300 Facebook/.5

WhatsApp.24H

أخيراً عند إرسال رقم خمسة يسحب من رصيدكم المعبئ ثلاثون دج بالعامية (ثلاثة الاف) و تتحصلون بالمقابل على ثلاث مئة دج وتصفح فيسبوك والمراسلة بالواتساب لمدة 24 ساعة وهي نفس المدة التي يدوم لها هذا العرض.

Retour:00 ارسال صفرين للعودة إلى للخيارات الماضية.

Menu principal .99 ارسل رقم تسعة وتسعين للعودة إلى القائمة الرئيسية

ثالثاً: سما مزيج Sama Mix.

Sama mix
مزيج من عروض الانترنت والمكالمات


هذا العرض يمزج بين رصيد خاص بالمكالمات بالإضافة إلى باقة من الإنترنت وهو أنسب العروض لمن يريد الاستفادة من الإنترنت والمكالمات في آن واحد وهو ما اعتدنا عليه في شريحة موبيليس بيكس piXx4G و يضم الخيارات المتاحة كالآتي: Sama, choisissez


Sama Mix 2000= 4000DA+illimités+50Go.30jrs /1.

عند إرسال رقم واحد بعد اختيار عرض سما ميكس فأنه مقابل سحب رصيد بقيمة ألفين دج من شريحتكم تأخذون في المقابل على رصيد بقيمة أربعة مئة ألف دينار جزائري زائد مكالمات غير محدودة نحو شرائح موبيليس التي يمتلكها اقاربكم ومن تتصلون بهم زائد خمسون جيجا اوكتي من الانترنت والعرض صالح لمدة ثلاثون يوم.

           

Sama Mix 1500= 3000DA+illimités+30Go.30jrs.2.

عند إرسال رقم إثنان في عرض سما ميكس فأنه مقابل سحب رصيد بقيمة الف وخمسمائة دج من شريحتكم تأخذون في المقابل على رصيد بقيمة أربعة مئة ألف دينار جزائري زائد مكالمات غير محدودة نحو شرائح موبيليس ... زائد خمسون جيجا اوكتي من الانترنت والغرض صالح لمدة ثلاثون يوم.

Plus:0 ارسال 0 لعرض باقي الخيارات.


Sama Mix 1000 .3

2000DAtillimités+15Go.30jrs

عند إرسال رقم ثلاثة في عرض سما ميكس فأنه مقابل سحب رصيد بقيمة الف دج من شريحتكم تأخذون في المقابل على رصيد بقيمة ألفين دينار جزائري زائد مكالمات غير محدودة نحو شرائح موبيليس ... زائد خمس عشرة جيجا اوكتي من الانترنت والعرض صالح لمدة ثلاثون يوم.


Sama Mix 500 =.4

1000DA+illimités+5Go.15jrs

أما في حال إرسال رقم أربعة في عرض سما mix فأنه مقابل سحب رصيد بقيمة خمس مئة دج من شريحتكم تأخذون في المقابل على رصيد بقيمة ألف دينار جزائري زائد مكالمات غير محدودة نحو شرائح موبيليس ... زائد خمس عشرة جيجا اوكتي من الانترنت والعرض صالح لمدة ثلاثون يوم.

Sama Mix 100 .5

200DA+illimités+1Go.24H

 أخيراً وليس آخرا عند تعبئة رصيدك ب100دج فإنكم تحصلون على 200دج، واحد جيجا اوكتي من الانترنت بالإضافة إلى رصيد من المكالمات غير محدود نحو موبيليس العرض صالح لمدة 24 ساعة.










كتابة تعليق

أسعدتني بمرروك أترك بصمتك بتعليق